- الإعلانات -

هل ماء جوز الهند مع أمينو اسد مضر ؟

22

- الإعلانات -

 ما هو سؤالك؟ : هل ماء جوز الهند مع أمينو اسد مضر ؟

  • الجنس : ذكر
  • العمر : 18
  • الوزن : 95
  • الطول : 180

الإجابة:

ماء جوز الهند و الحموض الامينية هما أحد المكملات الغذائية التي يستخدمها لاعبو الرياضة حول العالم للتأكد من حصولهم على كفايتهم من الطاقة و الغذاء لكي يستطيعوا التمرن لفترات أطول و ليحصلوا على النتائج العضلية التي يرغبون بها، و بشكل عام لا يوجد ضرر من استهلاكهما معاً ما لم يكن هذا مذكوراً على علبة ماء جوز الهند الذي تستعمله أو على علبة الحموض الأمينية التي تستخدمها بسبب تركيبة مختلفة يستخدمها المُصنع، أو بسبب مواد اضافية تمت اضافتها الى ماء جوز الهند أو الى الحموض الأمينية.

- الإعلانات -

و بشكل عام، يعتبر ماء جوز الهند مشروباً بديلاً عن مشروبات الطاقة لدى الرياضيين، و يعتبره بعض المدربون جزءا لا يتجزأ من خططهم الغذائية التي يضعونها للمتدربين لديهم، و يحصل الضرر عادة من الافراط في استهلاك الحموض الأمينية أو ماء جوز الهند أو استهلاكهما مع متممات غائية اخرى ما يؤدي في النهاية الى افراط الجرعة و بالتالي الاصابة بالأعراض الجانبية.

نصيحتي لك:

اقرأ تعليمات الاستخدام الموجودة على علبة ماء جوز الهند و على علبة الحموض الأمينية التي تستعملها، و في حال عدم ذكر ضرورة عدم استهلاكهما معاً، فبامكانك تناولها ضمن الجرعات المنصوح بها مالم يكن لديك مضاد استطباب يمنعك من تناول الحموض الأمينية مثل مرض ALS  ، داء الكبد، أو ادمان الكحول.

نحن هنا لننصحك فقط, هذه الإجابة ليست تشخيصاً و ليست بديلاً عن الخدمات الصحية التقليدية. شكراً لك على استخدام تطبيق اسأل طبيبك.

Comments are closed.