- الإعلانات -

هل عقار الباور ماكس يؤثر على مرضى الضغط ؟

480

- الإعلانات -

هل لعقار الباور ماكس اثار جانبيه لمرضي ضغط الدم المرتفع؟

الجنس : ذكر
العمر : 40
الوزن : 120
الطول : 175

الإجابة:

- الإعلانات -

عقار الباور ماكس أو Power Max tablets هو مستحضر عشبي يهدف الى اطالة العملية الجنسية و زيادة النشاط الجنسي لدى الرجل و تأخير القذف بحسب زعم المصنع لهذا العقار. لا يُعتبر هذا المنتج دواءً لأنه غير منظم من قبل هيئة الدواء و الغذاء الأمريكية و يعتبر على أنه متمم غذائي و نتائجه غير مدعومة ببحوث و إنما تعتمد على التجربة فقط.

يتكون هذا المنتج من مجموعة من الأعشاب و المستخلصات و هي: Atractylodes, Cinnamon Bark, Dismutase, Cornus, Cuscuta, Dang Gui, Licorice, Condonopsis, Go Ji Extract, Deng Sen Extract, Panax Ginseng, Pueraria Lobata, Cordyceps Sinensis, Rubus, Superoxide Dismutase, Proprietary formula. و أهمها السوس و الكوسكوتا و القرفة و الجينسينغ. و من المعروف أن السوس يؤدي إلى احتباس السوائل في الجسم و بالتالي لا يناسب مرضى الضغط اذ أنه سيؤدي الى ارتفاع الضغط لديهم الى درجات خطيرة.

يحذر منتج هذا المستحضر مستخدميه من استخدامه ان كانو يعانون من مشاكل في القلب أو في ارتفاع ضغط الدم اذ أن استعماله خطر على حياتهم و قد يؤدي إلى اصابتهم بنوبة قلبية كما و يمنع استعمال هذا المستحضر عند من يعاني من حساسية لأحد مكوناته.

نحن هنا لننصحك فقط, هذه الإجابة ليست تشخيصاً و ليست بديلاً عن الخدمات الصحية التقليدية. شكراً لك على استخدام تطبيق اسأل طبيبك.

- الإعلانات -

Comments are closed.