- الإعلانات -

كيف تحقق الوقاية من فيروس كورونا فى العمل؟

هناك العديد من الأشخاص لا تمكنهم ظروفهم من البقاء في المنزل والذهاب للعمل في المكتب خلال تلك الفترة من انتشار فيروس كورونا، ولكي تتحقق أكبر فرص الوقاية هناك احتياطات يجب على الإنسان العامل اتخاذها في العمل حتى تتحقق له السلامة بإذن الله.

كيف تحقق الوقاية من فيروس كورونا بالعمل؟

1 ـ احرص على مسح الأسطح الخاصة بالمكاتب والكراسي بالمطهر قدر الإمكان مع الحرص على عدم ملامسة عينيك بعد استخدام المطهر للوقاية من فيروس كورونا.

2 ـ احرص على تطهير لوحات المفاتيح وكذلك كوالين والأكر وأدوات الكتابة الخاصة بك للوقاية من فيروس كورونا.

3 ـ تجنب استخدام أدوات كتابة لا تخصك ولا تضمن سلامتها وإن اضطررت إلى ذلك فقم قبل استعمالها بتطهيرها أو تطهير يدك بعد استعمالها.

4 ـ إذا كان في مقدورك العمل من خلال المنزل فحاول إتمام العمل الخاص بك في المنزل والاكتفاء بتسليم الملفات في العمل لتحقيق أكبر قدر من قلة الحركة خارج المنزل.

5 ـ حافظ على حالتك المعنوية مرتفعة دون قلق وأنت خارج المنزل، فالقلق يساهم في انخفاض مناعة الجسم، وفي حالة وجود عنصر تشك في خطره، اتخذ احتياطات الأمان الخاص بك مثل استخدام المطهر والحفاظ على مسافة مناسبة بينك وبين الآخرين، وعليك أن تتخذ تلك الخطوات وأنت هادئ غير متوتر أو خائف.

6 ـ احرص على تهوية المكان الذي تجلس فيه وعدم غلق النوافذ في حالة أن الطقس الخارجي مناسب لذلك.

7 ـ احرص على التخلص من سلة المهملات الخاصة بالعمل بشكل مستمر وعدم الإبقاء على سلة المهملات في مكان العمل بما تحويه من بقايا مناديل وخلاف ذلك.

8 ـ ضع مطهر اليدين في مكان واضح وعلقه مثلاً على باب العمل بحيث يستعمله كل داخل للغرفة، واحرص على استخدامهم لها قبل الوصول إليك.

وفي كل الأحوال يجب توخي الحذر قدر المستطاع خارج المنزل وعدم الدخول في أماكن بها تجمعات، للوقاية من فيروس كورونا.

صفحتنا علي الفيسبوك

إقرا أيضاَ  أسباب تغير لون الأظفار

التعليقات مغلقة.