- الإعلانات -

ضوء أحمر لمرضى القلب مع هذا الدواء

740

- الإعلانات -

انتشرت في الآونة الأخيرة عادات سلبية شديدة الخطورة على كافة الأفراد بمختلف المجتمعات، وهي عادة تناول العقاقير الدوائية بدون إشراف طبي متخصص، الأمر الذي يهدد صحة بعض المرضى، ومن تلك التهديدات، تناول مرضى القلب لعقار الفياجرا دون إشراف طبي متخصص.

 القلب
القلب

ففي تحذير شديد اللهجة وجهه الدكتور عمرو المليجي استشاري أمراض الذكورة صرح به بإحدى المواقع الالكترونية أكد على أن مرضى القلب يجب أن لا يتناولوا عقار الفياجرا، وأن هذا العقار لا يتناسب مع المرض المصابين به.

تأثير الفياجرا على الشرايين

هناك كثير من المرضى يحاولون تناول الفياجرا بشكل عشوائي وبدون إشراف طبي الأمر الذي يعرضهم للخطر، خاصة إذا كانت حالتهم الصحية وتاريخهم المرضي يؤكد إصابتهم بإصابات مباشرة في الأوردة والشاريين بالجسم.

- الإعلانات -

أكد المليجي في تصريحاته الصحفية أن المرضى الذين يعانون من ضيق الأوردة، ومنهم مرضى القلب، للفياجرا تأثير سلبي بشكل مباشر على أوردتهم، حيث أن هذا العقار يسبب انخفاض في الضغط الدموي وهذا لا يناسب أبداً الأوردة الضيقة ويعرضها لخطر كبير.

 امراض القلب
امراض القلب

وجوب استخدام بدائل للفياجرا عند مرضى القلب

وأكد على أنه من الواجب استخدام بدائل مفيدة لأصحاب هذا المرض، لأن هذا المرض له خصوصية كبيرة بشأن مرضاه وما يتناولونه من أطعمة ومشروبات وعقاقير.

وأكد الدكتور عمرو أن هناك بدائل كثيرة تحقق ذات الأثر الذي يحققه عقار الفياجرا، ولكن يجب أن يكون هذا البديل تحت إشراف طبي متخصص، وبعد إجراء الفحوص اللازمة.

- الإعلانات -

Comments are closed.