شروط الخدمة و إتفاقية المستخدم:

إن استخدامك أو تصفحك أو مشاركتك لأي مقال أو أي قسم من هذا الموقع في أي موقع آخر أو طباعتك لأي صفحة منه أو المعلومات المقدمة من خلاله أو متابعتك لصفحات و مجموعات الموقع الرسمية على الشبكات الاجتماعية تعني فهمك الصحيح لهدف الموقع و قبولك التام لإتفاقية المستخدم التالية:

1-مصطلحات مستعملة:

  • هذه اتفاقية بينك أنت المستخدم و الموقع مجلة اسأل طَبيبَك www.6abibak.com.
  • مقالات الموقع تشير إلى كامل ما ينشر على الموقع من نصوص أو جمل أو مقالات أو صور خاصة.
  • اجابات الموقع هي النصائح المعطاة من قبل اطباء الموقع و التي هي لغرض تثقيفي تعليمي فقط و الموقع موجه الى العامة و الاطباء و الطلاب و لا يجوز للاطفال الاطلاع على محتوى الموقع دون مراقبة رجل بالغ لهم.

2-هدف الموقع:

موقع مجلة اسأل طَبيبَك ليس خدمة طبية بأي شكل من الأشكال و إنما هو موقع تعليمي يستمد مواضيعه من أسئلة الزوار التي يقوم أطباء الموقع بالإجابة عليها عبر البحث عن حالات قريبة او مشابهة في المنشورات الطبية او البحث على الانترنت للمواضيع المطروحة لتسهيل عملية البحث على الانترنت للمستخدمين العاديين.

3-محتوى الموقع:

يحتوي الموقع على مقالات صحية تمت دراستها و مراجعتها بأمانة من قبل فريق عمل الموقع و غرضها تعليمي تثقيفي بحت و هي ليست تشخيصا أو علاجا أو بديلا عن الخدمات الطبية التقليدية لا من قريب و لا من بعيد و لا يجوز لك أن تتجاهل زيارة طبيبك الخاص المرخص له بممارسة الطب في بلدك فقط لأنك قرأت مقالا على موقع طبيبك لحالة صحية مشابهة لحالتك.

4-لا استشارات لحالات الطوارئ:

موقع مجلة اسأل طَبيبَك لا يناسب مطلقا أي حالة إسعافية مهما كانت. عند وجود أي حالة إسعافية لديك فعليك على الفور الاتصال برقم خدمة الإسعاف في بلدك لتحصل على الخدمات الطبية المناسبة.

5-لا علاقة طبيب-مريض:

موقع مجلة اسأل طَبيبَك هو موقع مجلة الكترونية لا يمثل أي عيادة أو مستشفى أو مركز طبي أو صحي . بناء على هذا فالموقع لا يقيم أي علاقة طبيب- مريض من أي نوع و يعامل جميع استشارات الزوار على أنها معلومات رقمية لأسئلة متعلقة بالصحة و يقدم المعلومات المتوفرة عنها.

6-لا ضمانات من أي شكل:

كافة المقالات الواردة على موقع مجلة اسأل طَبيبَك هي نتيجة بحث علمي أمين و دقيق قدر المستطاع و لكن الموقع لا يقدم أي ضمانات من أي نوع بأن أي من الاجابات المعروضة عبر الموقع ستقدم نتائجا ايجابية أو أكيدة لذا فإنك حين تتصفح أو تقرأ أو تطبع أو تشارك أو تطبق أو تنصح بـ أو تدل على أي مقال من مقالات الموقع فانك تقوم بهذا على مسؤوليتك الخاصة مهما كانت النتائج.

7-لا مسؤولية قانونية من أي شكل:

موقع مجلة اسأل طَبيبَك و مالكه الدكتور ثائر الحسين و مديره و العاملين فيه كافة لن يتحملوا أي مسؤولية قانونية من أي نوع و أنك لن تقوم بمحاكمة أو رفع أي دعوى قضائية أو مدنية أو تقديم أي شكوى من أي نوع ما ضد موقع مجلة اسأل طَبيبَك  أو احد صفحاتها الرسمية على مواقع الشبكات الاجتماعية أو مدير الموقع أو مالكه أو أي من الأطباء العاملين فيه أو أي من العاملين فيه أو المسؤولين عنه.

8-حقوق النشر:

يسمح موقع مجلة اسأل طبيبك للجميع بنسخ جزء من محتوى المقالات المنشورة في الموقع الى مواقعكم الخاصة او المنتديات التي انتم اعضاء بها شريطة ان تذكروا برابط مصدر المقالة و الذي هو www.6abibak.com بسبب محتوى المجلة الطبي و الذي قد تسئلون عن صحته. و سيقوم موقع مجلة اسال طبيبك بمحاسبة كل من لا يلتزم بهذا البند (8)

9-خدمة التعليق:

ان خدمة التعليق مفتوحة لجميع الزوار شريطة ان لا تستعمل لارسال الاسئلة لاطباء الموقع او لاشهار مواقع و افكار و منتديات لا تمثل او ترتبط بمجلة اسال طبيبك و انك تنشر تعليقاتك على مسؤوليتك الخاصة و انك الوحيد الذي سيحاسب عليها.

10-الرقابة:

تخضع التعليقات على موقع مجلة اسال طبيبك للمراقبة قبل النشر و يحتفظ موقع مجلة اسال طبيبك بحظر اي عضو يسيء الى المجلة عبر ارسال تعليقات مسيئة للمجلة, للاديان,لشخصية معينة, لدولة معينة او تثير النعرات الطائفية او العرقية و تحتفظ مجلة اسال طبيبك بحق نشر التعليقات التي تراها مناسبة فقط.

11- الاعلانات و الروابط الخارجية:

موقع اسأل طبيبك ليس مسؤولا عن محتوى الاعلانات التي تظهر على صفحات الموقع و إن دخولك لهذه الصفحات يعني موافقتك على شروط الاستخدام الخاصة بها. و ان المنتجات التي يقوم بعرضها الموقع عبر خدمة امازون هي منتجات لم يعترض عليها الاطباء العاملون في المجلة.

12- الخصوصية:

تحتفظ مجلة اسال طبيبك بحق نشر كافة المعلومات التي تزودوننا بها عبر ارسالكم لاسئلتكم الى البريد الالكتروني عبر نموذج الاتصال او عبر رسائلكم على صفحة الفيسبوك, و تتعهد مجلة اسال طبيبك بانها لن تنشر بريدكم الالكتروني أو اسماءكم دون اخذ موافقتكم مسبقا.  و احتياطا نرجوا ان لا تقوموا بتزويدنا باسمائكم الحقيقية و استعمال اسماء مستعارة عوضا عنها عند استخدام نموذج الاتصال على موقعنا.

13-إن دخولك و تصفحك لمحتوى الموقع يعني فهمك و قبولك غير المشروط للفقرات (1-2-3-4-5-6-7-8-9-10-11-12) السابقة. في حال قام فريق المجلة القانوني بتحديث الاتفاقية سيتم نشر اعلان بهذا الخصوص على صفحتنا الرسمية على الفيسبوك.

تمت الاتفاقية.

2 comments

  • Cabdixafid Sayidaxmed

    سبتمبر 7, 2015 at 2:55 ص

    اريد علاج مرض استعجال البول

    Reply

  • Nour El Hoda

    أكتوبر 16, 2015 at 11:32 م

    ibni yo3ani mina alrazat waha YOOlimoh katiran wntafikho batnih akhadtoho ila tabib lakin lam Yaçdi fihi chaye rajaAn man hwa alhal

    Reply

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *


عن الموقع

موقع طبيبك.كوم


اتصل بنا

ارسل سؤالك



قائمتنا البريدية